دونغقوان KEQI AUTOMATION EQUIPMENT CO. ، LTD

wsb@keqi-auto.com

ميزة آلة الغراء الباردة المحلية

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-01      المنشأ:محرر الموقع


ميزة آلة الغراء الباردة المحلية

ماكينات الغراء البارد

1. ميزة السعر مقارنة مع ماكينات الغراء البارد بالنسبة للعلامات التجارية الأجنبية الكبرى ، يكون سعرنا المحلي أقل من السعر الأجنبي بنفس التكوين.في الماضي ، عندما كانت معظم مصانع الطباعة والتعبئة والتغليف تتلقى طلبات ، عندما لا تتمكن أجهزتهم الحالية من تلبية متطلبات الإنتاج ، كان لديهم خياران فقط ، إما لشراء أنظمة رش غراء أجنبية باهظة الثمن ، أو لتجاهل الطلب.يمكن رش آلة رش الغراء من Reed بدقة عند إنتاجها.يمكن أن يكون رأس الغراء مناسبًا لأي إنتاج عالي السرعة.تردد العمل لرأس الغراء هو 1 مرة في 0.02 مللي ثانية.جهاز التحكم في آلة رش الغراء قوي وسهل التشغيل.لها وظائف متعددة من الغراء الساخن والغراء البارد والغراء على الوجهين.

喷胶 机 四 控 三 枪 正面

2. بدلاً من لصق الأسطوانة ، على سبيل المثال ، فإن أداء الرش بالغراء البارد لآلة رش الغراء من Reed يساعد مصنعي تطبيق علب الغراء على تحسين جودة المنتج وكفاءة الإنتاج.

في الوقت الحاضر ، فإن سعر آلة رش الغراء البارد التي تنتجها Ruide Electromechanical ليس فقط في متناول الشركات المصنعة للتعبئة والتغليف ، ولكن يمكنها أيضًا حل المشكلات التكنولوجية غير القابلة للحل في الإنتاج لمصنعي العبوات ، وجلب المزيد من الطلبات والفوائد.من السهل جدا استخدام.


喷胶 机 多 控 5

3. المزايا في الخدمة ، نحن أكثر شمولاً ومضمونًا في خدمة العملاء ، بدءًا من تزويد العملاء بخطط الإنتاج ، إلى التركيب والتشغيل ، وخدمة ما بعد البيع النهائية ، والتدريب وسلسلة من الخدمات ، فنحن الأكثر شمولاً في الوقت المناسب.

إذن ما هي مزايا نظام رش الغراء البارد الذي تنتجه شركة ريد؟ركز Reid على البحث والتطوير للمعدات المساعدة ذات الصلة في صناعة التعبئة والتغليف بالغراء بالصناديق لسنوات عديدة.

مع سنوات من الخبرة الفنية المتراكمة في صناعة التعبئة والتغليف ، جنبًا إلى جنب مع تكنولوجيا أسلاف الصناعة الأجنبية ، أصبحت الشركة شركة محلية من خلال البحث والتطوير المستمر.مصنع قادر على إنتاج آلات رش الغراء البارد بشكل مستقل.


喷胶 机 多 控 3 枪

4. مزايا الجودة.إن آلة رش الغراء البارد التي تنتجها Reid ليست فقط أقل سعرًا من آلات الرش الأجنبية ، ولكنها أيضًا قابلة للمقارنة من حيث الجودة والوظيفة مع آلات الرش الخاصة بالعلامات التجارية الأجنبية الكبرى ، أو حتى أبعد من آلة رش الغراء لعلامة تجارية معينة في الولايات المتحدة .آلة رش الغراء البارد من Reid تحل محل عملية لصق الأسطوانة التقليدية.

يمكنه رش مواد لاصقة مختلفة وفقًا لمتطلبات التطبيق المختلفة.يمكن استخدامه للالتصاق والإغلاق الخطي ، وقفل القاع ، و 2 أو 4 أو الإلتصاق على 6 زوايا وربط المناور الشفافة ، وما إلى ذلك ، لا يمكن فقط حل العملية التي لا يمكن إكمالها عن طريق لصق الأسطوانة ، ولكن أيضًا تحسين جودة المنتج ، ولكن أيضًا توفير الغراء وتقليل التكاليف.ثم يلتزم مصنعو العبوات بالتخلص من هذه المعضلة.


يلخص هذا الفصل ما يلي:


في هذه المنافسة الشرسة المتزايدة في السوق العالمية ، ستخرج شركات الإنتاج المحلية تدريجياً من البلاد ويكون لها موطئ قدم خاص بها في مجال الإنتاج والتعبئة والتغليف.


اتصل بنا
دونغقوان KEQI معدات التشغيل الآلي المحدودة
+86 -769 81623860 / +86 15814753481
البريد الإلكتروني: info@keqi-auto.com
دعم العملاء: wsb@keqi-auto.com
No8، Jinniu street، Taigongling، Dalingshan، dong guan city 523820 Guangdong PR china

منتجات

الخدمات

info@keqi-auto.com

البريد الإلكتروني
حقوق النشر © 2020 Dongguan KEQI automation Equipment Co.، Ltd.دعم فني: شبكة مولان